اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا بحث مسالة بيع الاراضي في ارده


عقد في مكتب قائمقام زغرتا السيدة ايمان الرافعي، اجتماع خصص لبحث مسالة بيع الاراضي في بلدة ارده في قضاء زغرتا، شارك فيه رئيسا بلديتي ارده حبيب لطوف، ومرياطه محمد عجاج، منسق تيار المستقبل في قضاء زغرتا المهندس زياد ديب، رئيس فرع مخابرات الجيش في زغرتا العقيد الركن طوني انطون.
وصدر عن المجتمعين البيان التالي:
جرى مؤخرا تداول معلومات خاطئة ومحرّفة، حول مسالة بيع الاراضي في بلدة ارده في قضاء زغرتا، يهمنا ان نوضح ان كل ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام حول هذه المسالة، لا يمت الى الحقيقة بصلة، وتم استغلاله من قبل البعض لغايات خبيثة. ويهم المجتمعون التاكيد على ان اهالي بلديتي مرياطه وارده التوأمتين، هما بعيدين كل البعد عن كل ما تم تداوله.
كما اكد رئيسا بلديتي ارده ومرياطه، حبيب لطوف ومحمد عجاج، ان كل ما نشر عبر بعض وسائل الاعلام، ومنسوب لهما، لا يمت الى الحقيقة والواقع بصلة، لذا هما يستهجنان كل ما جاء على لسان البعض حول هذه المسالة، وردات الفعل عليها، والتي لا تؤدي الا الى تشنج الامور، كما وانه بعيد كل البعد عن واقع العيش المشترك الذي يجسده اهالي البلدتين، والذي يترسخ يوما بعد يوم، وان العلاقة التاريخية بين ارده ومرياطه لا تؤثر عليها اية اخبار ملفقة او مغلوطة.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق