عبوة كسارة زحلة توقع ضحية وعدداً من الجرحى

المصدر: "النهار" ـ

انفجرت اليوم عبوة على مستديرة كسارة - زحلة ادت الى مقتل سيدة موجودة في المكان واصابة 11 شخصاً منهم من كانوا ضمن وفد سياحي من عكار من حركة منيارة الأورثوذكسية. وبحسب الصليب الأحمر تم نقل 5 جرحى اصيبوا في انفجار زحلة الى مستشفى تلشيحا و4 اخرين الى المستشفى اللبناني الفرنسي اضافة الى جريحين عولجا من قبل الصليب الاحمر في موقع التفجير.

وعُلم ان القتيلة عادة ما تجلس عند المستديرة حيث وقع التفجير لتتسول. واشارت مراسلة "النهار" في زحلة الى أن العبوة كانت مزروعة في حديقة المستديرة.  والمعلومات الأولية تشير الى أن العبوة لا تستهدف شخصاً معيناً.

وكلف مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر الشرطة العسكرية في البقاع والادلة الجنائية معاينة مكان الانفجار في زحلة ومباشرة التحقيقات الاولية ورفع الادلة. والتحريات جارية لمعرفة ما اذا كان الانفجار يستهدف شخصية معينة.

من جهة أخرى، نفى المسؤول التنظيمي لاقليم البقاع في "حركة أمل" مصطفى الفوعاني في اتصال لـ"النهار" ان يكون الانفجار استهدف موكباً لحركة امل كما ورد في بعض وسائل الاعلام، مؤكدا ان الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا ولا تزال المواكب المشاركة في مهرجان ذكرى تغييب الامام موسى الصدر، تواصل مسيرها الى مدينة صور.

 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق