أمانة حزب الدستور بأستراليا ترد على الببلاوي

رداً على التصريحات التي نسبت مؤخراً للدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بشأن تنظيم الإخوان بأن الجماعة ليست إرهابية، تقدمت أمانة حزب الدستور بأستراليا بإقتراح إلى الهيئة العليا للحزب بتبني الحزب للمبادرة وحذر التعامل مع جماعة الإخوان المسلمين واعتبارها "تنظيم إرهابي دولي".. وقد جاء بالإقتراح الذى تم إرساله الأحد 8 ديسمبر 2013 إلى السفير/ عمر متولي - القائم بأعمال أمين عام حزب الدستور ..
نظراً لما تشهده مصر من أعمال ارهاب وقتل وعنف وترويع للمواطنين الآمنين من قبل جماعة الإخوان المسلمين، ورداً على الموقف السلبي للحكومة والنظام (متمثلاً فى تصريحات السيد رئيس الوزراء منذ أيام) وتقصيرهم الواضح فى هذا الشأن، وانطلاقاً من تقديم حزب الدستور إلى الشعب المصري العظيم كبديل يحكم مصر بكل قوة وحزم ضد الإرهاب والإرهابيين.. تتقدم أمانة حزب الدستور بأستراليا بإقتراح لتبني الحزب لما رفضته الحكومة وهو :
إعلان جماعة الإخوان المسلمين "تنظيم إرهابي دولي"
وبناء عليه.. يتعهد الحزب بعدم التعامل مع أي شخص أو جماعة أو حزب يتعامل أو يتحالف أو يتصالح مع هذا التنظيم الإرهابي أو أعضائه المنتمين إليه أو المنتسبين له تحت أي مسمي واعتباره مؤيد لجماعة إرهابية تعمل ضد مصلحة الوطن.
حفظ الله مصر من كل شر..
كما أضاف م. سام منصور أمين عام حزب الدستور بأستراليا أن هذه المبادرة وافق عليها أعضاء الحزب بأستراليا بالإجماع، وهم فى انتظار الرد الرسمي للحزب عليها.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق