رسالة شكر الى امين عام الامم المتحدة لاعتباره حزب الله منظمة ارهابية ويجب نزع سلاحها


واشنطن في  29 تشرين الاول 2020

أرسل رئيس المجلس العالمي لثورة  الأرز السيد جو بعيني رسالة إلى السيد أنطونيو غوتييريس أمين عام الأمم المتحدة لشكره والتعبير عن اغتباط اللبنانيين وسرورهم حول اشارته الأخيرة بأن حزب الله هو منظمة ارهابية يجب نزع سلاحها لكي يتمكن لبنان من إعادة بناء مجتمع حديث من كافة النواحي الطبيًة والتجارية والمالية. ومن ثم تأمين الخدمات التربوية والاجتماعية والسياسية للشعب اللبناني.

وأشار إلى أن قرار مجلس الأمن الدولي  1559 الصادر منذ 15 عاما والذي يدعو إلى نزع أسلحة كافة المليشيات المتواجدة على الأراضي اللبنانية بما فيها حزب الله لم يتم تنفيذه حتى اليوم بالرغم من وجود قوات دولية في لبنان تعتبر "نمر بدون أسنان" إذ أن وجودها سمح لمنظمة حزب الله الارهابية هذه بأن تصبح أقوى وأكثر تدميراً يوماً بعد يوم حتى وصلت إلى موقع السيطرة الكاملة على الأبرياء في لبنان.

وأضاف بأن المجلس العالمي لثورة الأرز يرى بأن الحل لنزع سلاح حزب الله الارهابي هو بين ايديكم

وإن عبء تحرير لبنان، وهو من الأعضاء المؤسسين للأمم المتحدة، من أبشع الأعمال الوحشية والمروعة التي جرت في التاريخ الحديث والتي يتعرض لها المواطنون اللبنانيون المطمئنون والمحترمون، يقع حصرياً على أكتاف أقوى مؤسسة عالمية وهي مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة. إن القدرة العسكرية المشتركة لجيش تشارك فيه دول أعضاء مجلس الأمن ويشكل قوة لا يمكن لأي منظمة إرهابية أن تصمد أمامها هو السبيل لانتزاع السلطة من حزب الله واعادة السيطرة على لبنان.

ولفت إلى أنه من الأهمية بمكان عدم إجراء انتخابات ديمقراطية قبل التطبيق الكامل لقرار مجلس الأمن 1559. وإلا فسوف ينتهي بنا المطاف في نفس الموقف مرة أخرى.

وقال إن لبنان الذي يعتبر مولا متعدد الثقافات في الشرق الأوسط ، يجب تحريره واستخدامه كنموذج يحتذى به ، وليس دفعه إلى أقبية القيم الاجتماعية لصالح اللصوص والإرهابيين الأشرار.


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق