حزب "الديمقراطيون الأحرار" يدعو للإسراع بتسليم جيش لبنان الطائرات والأسلحة الموعود بها ليزيد اللبنانيين أمانا واطمئناناً

عقد المجلس السياسي لحزب "الديمقراطيون الأحرار" اجتماعه الأسبوعي وناقش التطورات وأصدر البيان الآتي :

أولاً: عرض المجتمعون الأجواء السائدة على صعيد التوافق على إقرار قانون جديد للانتخابات بعدما سقطت كل المهل على صعيد إجراء هذا الاستحقاق الوطني الكبير والاهم ليختار الشعب اللبناني ممثليه الى الندوة النيابية لمدة اربع سنوات، وتنبثق عنه سلطة إجرائية تحكم وتتولى إدارة الشأن العام وتعمل لمصلحة الشعب.

ان "الديمقراطيون الأحرار" ينبه الى خطورة الوضع الذي يمكن أن ينتج فراغاً، ويدعو إلى إقرار قانون إنتخابي يعتمد النظام النسبي وفق الدوائر الكبرى. 

ثانيًا: يأمل الحزب ان يعقد المجلس النيابي الحالي جلسة أخيرة له والتي حددها الرئيس بري ب 29 أيار الجاري أي بعد عشرة أيام لتعويض جزء يسير من حق موظفي القطاع العام والأساتذة والعسكريين وغيرهم الذين أصبح لهم 21 عاما وهم ينتظرون إقرار سلسلة الرتب والرواتب التي كان لها قيمة كبيرة وفاعلة، فيما اليوم الغلاء قضى على فاعليتها.

ثالثا: يحيي الحزب جيشنا البطل وقوانا الأمنية الباسلة بعدما اثبتوا انهم حماة لبنان وامنه من خلال نجاحهم في تثبيت الأمن وحفظ الاستقرار والدفاع عن الحدود ضد قوى الظلام الإرهابية التكفيرية ويأمل الإسراع في تسليمه الطائرات والأسلحة الموعود بها مما يزيد اللبنانيين أمانا واطمئناناً.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق