المجلس العالمي لثورة الأرز: لا للوصاية الايرانية ونحيي أحرار لبنان للصمود وللتعبير

واشنطن في   25 تموز 2023

في تطور لافت قام الوزير السابق وئام وهاب وهو أحد المتاجرين والمفاخرين بامتلاكه وحدة مما يسمى "بسرايا المقاومة" بالتعدي على الصحافي سيمون أبي فاضل في برنامج صار الوقت على شاشة الأم تي في الخميس الماضي ما أدى إلى اشتباك بالأيدي أمام الكاميرات أثار ردودا من قبل الراي العام. هذه الحادثة وشبيهاتها يذكروننا بمرحلة حكم الوصاية السورية الذي انتقل اليوم للرديف الإيراني ولا عجب أن تكم الأفواه ويمنع التعبير الحر عن الرأي ويهان الصحافيون أمام مرأى العالم أجمع.

إن المجلس العالمي لثورة الأرز إذ يستنكر كل أعمال القمع لا يعجب من تطور الحالة إلى العنف الجسدي فمن أمر بقتل لقمان سليم بدم بارد وقبله قائمة طويلة من شهداء الرأي والسياسيين الأحرار والقادة العسكريين لن يردع بالكلام المهذب ولا بالتمني بأن يتحلى باللياقة وحسن التصرف فهو من ثقافة تتربي على الحقد ومد اليد واعتبار الكل في خدمة مشاريع من يتخذون لأنفسهم تسمية "جماعة الممانعة" هؤلاء.


وإلى الصحافي سيمون أبي فاضل وكل الأحرار في لبنان رسالة تشجيع على الصمود وعدم الخوف لأن الأوطان لا تبنى بالتمنيات والحق يدافع عنه بكل الشجاعة المطلوبة ولا بد لبيارق الأحرار أن ترفرف عاليا بالرغم من القهر وكلما زاد الضغط قرب الفرج.

إن المجلس العالمي لثورة الأرز يحيي أحرار لبنان ويتضامن مع حرية الراي فيه بالرغم من سيطرة جماعة الحرس الثوري على البلد ومقدراته ويتعهد بمتابعة مساندة القضية اللبنانية حتى يتحرر لبنان من الحساد والأشرار والذين يمنون النفس باستمرار الاحتلال.   


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق