القائمقام الرافعي تدشن مبنى بلدية عربة قزحيا في قضاء زغرتا


الغربة ـ فريد بو فرنسيس  ـ 
دشنت قائمقام زغرتا السيدة إيمان الرافعي، مبنى بلدية عربة قزحيا في قضاء زغرتا، بحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني مخائيل خير، رئيس بلدية عربة قزحيا بدوي منصور، رئيس بلدية سرعل يوسف ابو الياس، مختار البلدة بدوي سعد ابي راجي، خادم الرعية الخوري مارون الخالد، رؤساء مكاتب الاعلام فريد بو فرنسيس، المالية غسان جلوان، النفوس ديالا تادروس، رئيسة قسم قائمقامية زغرتا السيدة كوليت صقر وعدد من موظفي هذه الدوائر وحشد من أبناء عربة قزحيا والجوار. 
وبعد ان قدمت احدى صبايا البلدة باقة من الورد للرافعي، شكرها رئيس البلدية والحضور، على تلبيتهم دعوته، وأشار "الى ان المجلس البلدي يسعى دائما نحو الأفضل من اجل إنماء البلدة بما توفر له من أموال وبدعم من الاتحاد ورئيسه زعني خير".
من جهتها شكرت القائمقام الرافعي دعوة رئيس البلدية مثنية على "نشاطه الدائم وعلى حركته الانمائية لما فيه خير ومصلحة البلدة وابنائها".
بعدها تفقد الجميع مبنى البلدية وتجهيزاته، من ثم كانت جولة للرافعي بصحبة رئيس الاتحاد خير والبلدية منصور في الأحياء الداخلية للبلدة اطلعت في خلالها على المشاريع التي نفذتها البلدية وتنفذها من حسابها الخاص وبدعم من الاتحاد. 
وفي الختام أولم رئيس البلدية بدوي منصور على شرف القائمقام ورئيس الاتحاد والحضور المشارك في حفل التدشين. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق