اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا السيدة إيمان الرافعي تمحور حول موضوع "دراسة وتنفيذ مشروع الصرف الصحي في نهر الشرندي في قضاء زغرتا"

زغرتا ـ
عقد في مكتب قائمقام زغرتا السيدة إيمان الرافعي، اجتماع، تمحور حول موضوع "دراسة وتنفيذ مشروع الصرف الصحي في نهر الشرندي في قضاء زغرتا".
وقد ضم الاجتماع الى القائمقام الرافعي، مستشارة وزير الطاقة والمياه السيدة رندى النمر، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير، رؤساء البلديات المعنية بالمشروع ارده المهندس حبيب لطوف، مرياطه محمد عجاج، رشعين الدكتور مروان علماوي، عشاش خريستو نفاع، وكفردلاقوس باخوس نكد. 
كذلك ضم الاجتماع المهندس ناجي قربان عن الشركة الاستشارية، مسؤول قطاع الصرف الصحي في اليونيسيف في الشمال شربل حنا، المهندس محمود حطاب عن الشركة المتعهدة، المهندس انطونيو معوض عن مؤسسة رينه معوض، رئيس قسم القائمقامية السيدة كوليت صقر. 
وتم خلال الاجتماع إطلاق مشروع تنفيذ شبكة الصرف الصحي في نهر الشرندي في قضاء زغرتا، ومناقشة تنفيذ المشروع وما توصلت اليه الشركة الاستشارية من دراسات، الى الصعوبات التي تواجه عملية التنفيذ، والعمل على حلها بالتعاون مع البلديات المعنية. 
وكان تشديد من قبل البلديات على ضرورة ان يكون التنفيذ وفقا للأصول واستكماله. كما ابدى رؤساء البلديات  تعاونهم الكامل لانجاح المشروع. وقد حددت المستشارة النمر مهلة اربعة أشهر كحد أقصى للانتهاء من الاعمال، عبر الإسراع في العمل عن طريق زيادة الفرق العاملة من قبل المتعهد المنفذ، وجرى وضع آلية للتنفيذ، وتعهدت البلديات بتذليل العقبات في حال استجدت من قبل اصحاب الاملاك الواقعة بقرب مجرى النهر. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق